عام

المترشح بيرام الداه اعبيد يقدم برنامجه الانتخابي أمام مناصريه في ولد ينجه وكنكوصه

ترأس المترشح للانتخابات الرئاسية 2024، السيد بيرام الداه اعبيد مساء أمس الاثنين في مدينة كنكوصه بولاية لعصابة مهرجانا انتخابيا قدم خلاله الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

وأوضح المترشح، في خطاب أمام أنصاره، أن برنامجه الانتخابي هدفه هو تحقيق التنمية المستدامة، والعدالة، وتحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية للموريتانيين، أينما كانوا.

وقال إن زيارته لمقاطعة ولد ينجه يوم عيد الأضحى المبارك تعكس اهتمامه بالشعب، ورفض ما وصفه بالظلم الذي يمارس على المواطنين ومقاومته له، متسائلا عما قدمه النظام الحالي لهذا الشعب من مشاريع.

وأكد أنه سيعمل على توفير المياه الصالحة للشرب في هذه المناطق، وكذا الدواء والتعليم على نفقة الدولة، مبرزا أنه سيحقق المساواة بين مختلف مكونات الشعب الموريتاني.

وحث المترشح بيرام الداه اعبيد أنصاره على التصويت له بكثافة يوم 29 يونيو من الشهر الجاري، وبضرورة اليقظة وتمثيله في جميع مكاتب التصويت، منبها في هذا السياق إلى وجود عجز في الوسائل اللوجستية.

وفي طريقه إلى مدينة ولد ينجه، أجرى المترشح السيد برام الداه اعبيد توقفا في قرية تيندوم “ازبيرات”، التابعة لبلدية “تكتاكه” في مقاطعة ولد ينجه، حيث اطلع على ما اعتبره “أزمة مياه تعاني منها القرية”.

كما ترأس المترشح السيد بيرام الداه اعبيد أول أمس في مدينة ولد ينجه بولاية غيدي ماغه مهرجانا انتخابيا، أعرب خلاله عن شكره لسكان المقاطعة على حفاوة الاستقبال، وحماسهم ورغبتهم في التغيير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
soap2day free soap2day watch soap2day 123movie 123 free movies fmovie 123movies