عام

جبهة المواطنة والعدالة يدعو إلى الهدوء ويدين كل الدعوات إلى العنف

دعا حزب جبهة المواطنة والعدالة -قيد الترخيص- إلى الهدوء، مذكرا الجميع أن أمن الوطن والمواطنين مقدم على كل الاعتبارات، ولايقبل المس منه تحت أي ذريعة مهما كانت.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الدائمة لحزب جبهة المواطنة والعدالة أمس الثلاثاء في المقر المركزي للحزب، تناول آخر الأحداث المتعلقة بالانتخابات الرئاسية.

وترحمت اللجنة على المواطنين الذين توفو خلال أحداث مدينة كيهيدي الأخيرة، منددة بما وقع لهم.

وتقدمت اللجنة بالتعازي لذويهم، مطالبة بتحقيق شفاف في وفاتهم، وعلى جرح مواطنين ورجال أمن وتدعو الله لهم بالشفاء العاجل.

وهنأت لشعب الموريتاني على إجراء الانتخابات الرئاسية في 29 يونيو، “والتي كانت عرسا ديمقراطيا بحق، تنظيما وسيرا واقتراعا وفرزا ونتائج، وتتمنى أن تكون هذه الانتخابات بداية لمرحلة جديدة لبلادنا، أكثر تقدما وتنمية وديمقراطية.” وفق بيان صادر عن الحزب

كما تقدمت لجنة الحزب بالتهنئة للرئيس المنتخب – حسب النتائج الأولية – محمد ولد الشيخ الغزواني، “الذي خاض حملة نظيفة، والتفت حوله جماهير الموريتانيين من كل المكونات والمناطق والأعمار، وحقق نجاحا مؤكدا ينتسب إلى نسب التجارب الديمقراطية العريقة (%56,12). على حد تعبير البيان.

وثمنت الدور الذي قام بيه مناضلي ومناضلات جبهة المواطنة والعدالة، خلال الانتخابات، كما تحيي قيادة الحملة الحزبية الموازية وناشطيها ممن واصلوا الليل بالنهار للقيام بالدور الذي يليق ب “جمع” ومناضليه.

ودعت جبهة المواطنة مختلف الأطراف السياسية إلى تحمل المسؤولية، والتعاون على تجاوز المرحلة الحالية “على النحو الذي يليق ببلدنا وديمقراطيته.”
#بلوار_ميديا

زر الذهاب إلى الأعلى
soap2day free soap2day watch soap2day 123movie 123 free movies fmovie 123movies