عام

مرشح تواصل يتعهد بتوفير معلمة صحية لسكان الحوض الشرقي حال فوزه في الانتخابات

تعهد مرشح تواصل لرئاسيات 2024، حمادي ولد سيدي المختار، بتوفير معلمة صحية كبيرة لسكان الحوض الشرقي، تضم مختلف التخصصات وبأحدث التجهيزات، في حال انتخابه رئيسا للبلاد.

وأضاف المرشح خلال مهرجان جماهيري في مدينة لعيون أنه “لن يكون المواطنون مضطرون لمغادرة بلدهم بحثا عن العلاج، متعهدا بفرض رقابة حقيقية على الأدوية، ومنع دخول الأدوية المزورة.”

وتساءل المرشح “هل يرقى المستشفى الجهوي لديكم لمستوى أن يكون مركزا صحيا أم لا، مؤكدا أنه بالمعايير العادية لا يصلح لأن يكون نقطة صحية، مخاطبا الجماهير “هل لديكم أخصائي لأمراض القلب، هل لديكم أخصائي لأمراض الكلى، هل لديكم أخصائي للغدد، وهل لديكم أخصائي لأمراض الأطفال، وهل لديكم أخصائي للأمراض الباطنية؟، مضيفا “ليسوا موجودين، فما فائدة هذا المستشفى إذن، وأنتم في مأساة من الناحية الصحية”، مؤكدا أن تواصل جاء لتغيير هذه الوضعية”.

وأشار ولد سيدي المختار إلى أن سبب أزمة الكهرباء هو “الإفساد والمفسدين، مؤكدا أنه كان شاهدا على انقطاع الكهرباء أثناء مروره بالمدينة وتوقفه معتبرا أن الموجود منها ضعيف جدا، مشيرا إلى أن هذا الواقع لن يتغير إلا من خلال التصويت لمشروع تواصل الانمائي.” على حد قوله.

وقال إن التعليم متدهور وباتت الناس ترفض التعليم العمومي منه ، مرجعا سبب ذلك إلى عدم منح الأستاذ والمعلم حقهما، وعدم توفير الجو الملائم للتلميذ، متحدثا عن وجود مدارس مغلقة ومدارس بدون مدرسين، معتبرا أنها إشكالات كبيرة عجز النظام عن تلبية حاجات المواطنين فيها، مضيفا “حين تنتخبون مشروع تواصل سيأتي القادر على تلبية هذه الحاجات وعند أول وهلة بإذن الله”.

وأعتبر رئيس حزب تواصل ومرشحه للرئاسيات، أن إمكانات البلد كبيرة جدا وأنها قادرة على تلبية حاجاته كاملة غير منقوصة، مؤكدا على ضرورة التحرك من أجل التغيير في 29 من هذا الشهر، والتوجه إلى حكم الإصلاح وتوديع الفساد.

زر الذهاب إلى الأعلى
soap2day free soap2day watch soap2day 123movie 123 free movies fmovie 123movies